رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "آل الشيخ أكبر من الأهلي" يصل ترند.. وهكذا علق الإعلاميون وكتاب الرياضة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاقا تحت عنوان "آل الشيخ أكبر من الأهلي"، حيث انهالت تعليقات الكتاب والإعلاميين الرياضيين على الهاشتاق حتى وصل للترند.
خطتهم للخلاف بين جماهير الكرة
واعتبر رواد التواصل أن آل الشيخ أفسد على الصغار خطتهم للخلاف بين جماهير الكرة في بلدي الكبار، وعلق وليد الفراج مقدم برنامج "أكشن يا دوري" سابقا، قائلا:" النادي الأهلي نادي عظيم وله احترامه ومحبته في قلوب العرب قبل المصريين، وتركي آل الشيخ شخصية سعودية وطنية ومحب للأهلي وقبلة محب لمصر"، مضيفا:"أفسدوا على الصغار خطتهم للخلاف بين جماهير الكرة في بلدي الكبار".
أحمد الشمراني الكاتب الرياضي
ومن جهته، قال أحمد الشمراني الكاتب الرياضي في صحيفة "عكاظ":" أحب الأهلي المصري وهو بالنسبة لي عشق لا ينتهي لكن عندما يصل الأمر إلى التجاوز على معالي المستشار تركي آل الشيخ من بعض "الرعاع" فهنا نقول بصوت عالي أوقف هولاء السفهاء يا خطيب بإظهار الحقيقة كما هي وقاسمها المشترك الأرقام.. "أبو ناصر خط أحمر"، موضحا:" تركي آل الشيخ قال الحقيقة بلغة الأرقام التي لاتكذب.. فلماذا خرجتم عن النص ياجماهير القلعة الحمراء والحقيقة التي لاتعرفوها ونعرفها عند الخطيب".
الناقد الرياضي جمال عارف
وفي السياق ذاته، أوضح الناقد الرياضي جمال عارف أن ما حققه "آل الشيخ"  من نجاحات محلية وعربية وقارية ووصوله بالرياضة السعودية إلى التميز خلال فترة قصيرة آثار حفيظة الحاقدين المتربصين المتأزمين.. كل منصف يرى أن ماتحقق مع هذا الرجل كان حلماً وأصبح واقعاً..اللي مو عاجبه يشرب".
وتابع عارف أن إنجازات هذا الرجل وحراكه محلياً وعربياً وقارياً لايحتاج إلى تفنيد مافعله في الشهور الثمانية شهد له القاصي والداني، مشيرا إلى أن "آل الشيخ" ليس بحاجة إلى من يمتدحه لكنه بالتأكيد سيجد من يشكره من المنصفين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up